Translate

الجمعة، 11 أكتوبر 2019




عند محاذات النهر تذكرت قصيدتي
وعن قلبي اعلنت حمى الهذيان
عاصي
وقبلته الشمال
وعلى ضفته الغربيه يقيم القمر
اوقد النور   يا قصب
توهج زغاريد 
تنصتت لها ضفادي النهر
مساء رائع
والغيم تائه في السماء
تلك الذكريات الهزيله
وانا بهذه القوه
تسحقني بين اناملها
ابحث عن وجع يسد مسارب الآلم
حنين , ينحر الحنين

وانت ِ ايتها المتسربله في الحرف
نولك ينسج على فمي قصائد من ذهول
وفي عيني بكاء متطرف ومحتشد 
لقد كنا سواسيا في الوجد والمهجر
الا ان معطفي الرمادي
موبوء  بالشيح تعاريجه
وعلى سحنته تقيم مضارب الباديه
مشدودة الاطناب بين جبلي كحلا وعادى
اوراقي متصحره
وسماءها علقت النجوم بالمشجب
ومازالت تعيد ضبائرك ياقيس
وليلى مأناث لا تلد الا قصيده
والعين
 يرمقها في قعر الصيف جهام
ها انا
ازحف الى الماضي  بكل جبروت
وهو يدور كالريح يداعب الاوراق
 فيسقطها
خريف وآذار يافع
كيف لي اني احصي الاميال بقدم ٍ مسحوقه
وفي اقلام ِ احفر الحسو لأروي ضماء الامنيه
وعلاء لم يعرني مصباحه السحري 
لا احد 
سوى صديقي الوارف العتمه
وانا به عميق 
يأخذني اليه ببروده
كلما يعوي الزمهرير بوحشته
 وتلك خميص البطن , ربيعها الجوع
خلخالها نبض , قيد القصيده
وفي وجهي المختفي 
تدس ملامح 
تدل اليها 
ثم تمدني في الحياة بسلات حبر
وانا من ثمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية