Translate

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

اختلاج


Branislav Markovic



لا تكتبي ,لا اريد ان اقراء , ايضا لا اريد ان اكتب ,انني امقت كل الاصوات , الآن اذهلني صوت القطر ,هل سمعتي صوت الاعيان , هل دلفت في الليل البارد , فدمعي وكف مثل الاضنان , يماثله هاجس صدري ,الا انه يأخذني كا الطوفان , لا تكتبي سيدتي حرفا , انني مختلج لا اهزء . توحدت عندي الالوان , فالجرح يطغى الوانه ,كالخمر يطغى على السكران , يماثله عشقي سيدتي , لكنه اعصار الولهان , فحروفك لا تواسي قلبي , صداها يطعن في صدري , تغص تغلق لي وريدي , نشدتي تحنان العاشق , وزماني يحرمني التحنان , لا تكتبي سيدتي حرفا , تعال ِ فالليل تتوافد انجمه ُ ,تطوف  وانا ابحثُ عن سيدتي , عن وعد من ذات الاردان , ابحث ُ عن لقيا ,فلن تأتيني صدفه , فالاسوار لابد ان تفتح , لاميرة ينهمر منها الضوء  , فتلمىء بالنور الاركان ,ظمأي اليك يقتلني , فالعمر تتساقط اوراقه , والليل يجرد لي شبابي ,فأن جئت ِ يوما سيدتي , فاحتطبي للدفىء الاغصان , لا تكتبي حبيتي حرفا , لن اقراء او اشتم عطرك , فالوجد قتلني , والشوق اغلق لي الاعيان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية