Translate

الأربعاء، 7 فبراير 2018

كل شيء






هذا النهار فارغ
البيت ورأسي وعيون الشارع ووجوه العابرين
حتى انا فارغ من يدي
افتش جيبي عن وصايا الاصدقاء الفارغه
لا اجد سوى المنتظرين بالسماء
يغردون كأنهم طيور الصحراء
مصلوبة اصواتهم بإتجاه الجنه
عبرت بحر الهواء بلحن امازيغي
وفيروز نائمة هذا الصباح
بت احس انها تعزف للمجرمين مذ تسوروا جلق
بت احس انها تطاردني منذ اكتشفت الخديعه
الآن انتجع فكري صوب صياح الاسرى
حتى اصبحت فارغا من الهزيمه
اجوف ممتلىء بالملل
 خالي من الرماد
 افتقد كل شيء عرفته
الكآبة واليأس وحواف الاشياء والوهم
كنت مع الاصدقاء نهذر حتى افرغتهم
ذهبوا ليمتلؤون ولكنهم اتخموا بالنعاس
شمسهم في مغيبها وانا ليلي آت
على الرغم انني انتصرت بترويض صهيل نبضي
الا انني منهك
يمر على البال خيط موشى بالارواح
ينهض من تحت جفني البركان والبحر
منهك من عسف جفني
قمت ابحث عن الحياة
الورق فارغ والقبر فارغ
لهذا سأمتلأ منهم واعود بالبردى القديمه
واكتب عن هذا النهار حياة اخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية