Translate

الاثنين، 13 فبراير 2017

زجر



صورة ذات صلة



ترجمني بالخيانه
وتوزع النعي على العابرون
اللذين لا يأهبون بتهتك جدار قلبها
ثم ذهبت الى اقصى الحنق
بحثت في الغابات التي لم تطمث
تفرغها مني
وتجاوزت ضنها بغضب الممحاة
وانا على غير عادتي
مستغرب صمتي  الممزوج بالترقب
ربما كنت اخنق الالم
اغلق النوافذ المطله على الجرح
جعلته خارجي النزف
نعم استطعت
ولكن مازال ينزف الآنين
وانا بهذه القسوة
امد القنوات واسقي الرتم
لعلها تثمر النسيان
انا الفوضوي الذي استوطن حافة الهاويه
وانا الطلع الذي سقط على فسطاط الخريف
اهزء بي واستكثر مني اغصان الحواس
وعلى جذعي كل برعم حدس
كانت هيا في عمر الوصال القصير حياة
عشتها بعاطفة مغمورة  الضوء  
  حلم ممهد وقماطه الانتظار
اقاوم الفقد بلظي خفي
ازجر قلبي المغموس في الرماد
اصارح النبض
انها رحلت واخذت معها الجميع 

-
بقلم عقل العياش

نتيجة بحث الصور عن وداع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية