Translate

الاثنين، 2 يناير 2017

شراشفها الشفافه لا تخفي وميض عينيها العاشقتين على الرغم من الغموض البادىء للأمي الا انني احسن التهجيه اكاد اسمع بحة النون وتمتمة جفونها أطفة تكاد تأخذني اليها ذوبان وامام عيني تتدلى حبال التفكير لكنني لا ابحث عن نجاة واعرف جيدا شفير الهزيمه والعوائق وفي الذات يموج النكران من عقرب الساعه ها انا المس حلمي القديم بدى لي جذوبة يريد ان يلهمني هشيم للاحتراق حلم منصرم مازال يتنفس ما عدت احسبه يحتضر ولم يعد يصدقني الحانوت بقلم عقل العياش /2/1/2017


شراشفها الشفافه
لا تخفي وميض عينيها العاشقتين
على الرغم من الغموض البادىء للأمي
الا انني احسن التهجيه
اكاد اسمع بحة النون وتمتمة جفونها
أطفة تكاد تأخذني اليها ذوبان
وامام عيني تتدلى حبال التفكير
لكنني لا ابحث عن نجاة
واعرف جيدا شفير الهزيمه والعوائق
وفي الذات يموج  النكران من عقرب الساعه
ها انا المس حلمي القديم
بدى لي جذوبة يريد ان يلهمني هشيم للاحتراق
حلم منصرم مازال يتنفس
ما عدت احسبه يحتضر
ولم يعد
يصدقني الحانوت
                                       بقلم عقل العياش /2/1/2017






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية