Translate

الثلاثاء، 26 مارس 2024

ارتكاسات Reactions

ع ق ل

ما فاتني شيء , كل هذه الارتكاسات خبرتها
هذه يدي وهذا منجلي وناقتي وقلمي
هناك امي وهناك ابي وهناك اخي لكنه بعيدا عنهم
بين امي وابي مسافة  عقدين  بينما اخي بلغ البحر
ولانه متورط في غربته لم يعد ابدا


I didn't miss anything, I experienced all these reactions
This is my hand, this is my sickle, my camel, and my pen
There is my mother, there is my father, and there is my brother, but he is far from them
There is a distance of two decades between my mother and father, while my brother reached the sea
Because he was entangled in his exile, he never returned

هناك 4 تعليقات:

  1. ڪان الطريق لي ..
    لي وحدي ..
    حتى تهت في غابة العزلة
    وفي صدري ليل ڪ التمثال شامخ ..
    مع ڪل عتمة ..
    أحرص على أن أحفظ الطريق جيداً إلى وطن الشتاء..
    حيث الذڪرى تتدفق بغزارة ڪ صوت الناي ..
    وأنا ..
    ڪمن تأخذة خيالاته في رواية
    أمشي حافية حتى لا أصدر صوتاً وأزعج أبطال الرواية
    أفصح عن سري بإرادتي
    و أبذل مجهوداً ليكون صوت الذاڪره عذب
    متحدية خصالي..
    وأبجدية ڪينونتي
    أتشبث بتفاصيل الحڪاية ..
    والذڪريات متربصة لقلبي
    التي سلب الغرور منها غيوم السعادة
    أشعر أنني غريبة..
    أخاف الإقتراب ..
    غريبة أروض أفڪاري
    أشعر أنني لا أعرف الڪتابة ..
    إنتظرت طويلاً .. طويلاً تحت سقف الخذلان
    ومازلت أجلس وأنتظر وحدي..
    أبحث عن عام مضى في قلبي
    يحمل ڪل ضحڪاتي ..
    اراقب تغير ماحولي..
    ڪم مضى من الأيام منذ اول سقوط لي
    في كمين الحياة ..
    حتى امتلأ تجويف ترقوتي بـــ أصوات زائفة
    أيها الغائب في قلبي..
    دعنا لا نڪرر محاولة العودة ....
    𝓐 𝓨 𝓐 𝓜· ·❥ ·🌹

    ردحذف
    الردود
    1. حتى ارتوي من من هذا العبق 🌹 لي عوده تليق بقلم ايام اهلا بك 🌹

      حذف
    2. https://aqelayash.blogspot.com/2024/03/%20%20%20.html

      حذف
    3. https://aqelayash.blogspot.com/2024/03/%20%20%20.html


      حذف

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية