Translate

الاثنين، 6 فبراير 2023

رتم خفي


لا يمكن أن يكون هناك شك وأنت تراقب الموت
ينتظرك مثل ظل عند حواف المغيب
الامتزاج بحد ذاته رقة متناهيه
انتظاركما معا يبعث سحابة حزينه

كنت أود أن أكون أكثر جدية
في أن أحب شخص ما يشبهك
ما وجدت أكثر شقاءً من التوق اليك ِ
ربما لا يشعر بالبؤس من يعرف وجهتكِ
لكنك لا تظهرين من العدمية كأول مره
يبدو أن تذكرك له طعما آسر وموجع

قد لا تدركين أنك تحدثين جرحا
تتركين للعين شرخا يرى الأشياء مشوهة
ببساطة عندما جئتي عدت معك
تماما كمن يعرف الحياة أول مره

هكذا مضى عام ونيف
كلانا غاب واحدنا لا زال يسأل
اعتقدت أنني بقسوة حادة
لم أشعر بالذنب
هكذا تظاهرت

فقط عندما يفيض قلبي
لا أنوي النجاة من الغرق
حقا ًلا أدري كم من الرسائل كتبت
حتى أنني لم أكتب أحبك مطلقا
على الأقل في هذه الرساله
يبدو أن هذه الكلمة تأتي دون ما اشعر به

اما التناهيد لها مكمن خاص
غالبا ما تستريح بركنها الهادي
ماحدة آه بائسة تشعرك بالغصة
حرقة تحتدم في الصدر
تبحث عن سماء مظلمة
لتفرغ صرختها

هناك أشياء أخرى
مذ كنتِ
لم اشاركها مع نفسي قط
أن ابتسم لرد جاء سريعا
وضحكة أشعر بها
تشرق بسماء لازوردية
وكنت اكثر من هذا

يبدو ان الشغف مستبد
اكثر رعونة مما احتمل

عندما تكونين على دراية
ربما اكون اكثر وقارا
اعتقد انني متوهم
لكنه يجتاحني بقوه
يندفع كهزيم في غياهب الغيم

اما المطر
بات يخذلني
كنت أواري به ارتفاع نبضي
يغسل عينيا احيانا
لم يكن هناك من سبب
يجعلني متأمل اكثر بملوحة عيني

لقد استطعت تجاوز هذا مرات و مرات
وعندما يغمرني
أجيء مفعما لهزيمة اليأس

اعلم انني كلما تقدمة بالأمل
خسرت اياما لا تعود ابدا
قد لا أسف عليها
بقدر ما كنت ارجو ملأها بك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية