Translate

السبت، 11 فبراير 2023

قسيم النفس

ادرك ان بيننا ستحول رحلة حتمية

عرفت مسبقا كنت اعي ذلك

لكنني لا انوي ان انسى

لو خيرت بأي امر

حتما سأقول صوتك وابتسامتك وغضبك في كل احايينه

لم يعد لدي منك سوى عيناي

اما الصور هي المعتكز الذي استند اليه

تبدو الاشياء من حولي معدمة , تتلاشى ببطىء

موت الاحاديث في النفس هي موت الرغبة في الوجود

يحزنني الكثير لكن سر ما نويت ان احكيه مات وحيدا

ادس في نفسي اشياء كنت مفتاحها وسماءها

اما ما اشعر به في غيابك , معجم من الفقد بلبوس البؤس

تبدو الاجواء فوضوية الملامح سديم وصهد وبرد وارزيز

لا ادري بأي الاسماء اناديك حتى الفت انتباهك نحوي

غالبا ما اشعر بالهزيمة حين انادي بعيدا يسكن صدري

ما يعزيني انك تعلم انني احبك لاجل انك دمي فقط

اما الروح هي معرفتني انك قسيم النفس عزيزها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية