Translate

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

انا و اشياء اخرى

 انا

كل احزاني دمشقيه

انظروا كيف سال من عيني بردى 

كل ثاراتي وائليه

انظروا رمح الفرس في ظهري

-

انا الجبل الذي شابت هامته وانا الوادي الذي جمع غيمتين وانا الذي امطر في المنفى ونبت على حوافه من الاحزان سافانا

-

انا 

احتاج الى جذوة اشعل بها سيجارتي لنصعد الافق على هيئة بخار

-

انا

تركت النافذه مفتوحه من اجل ان يدخل البرد الخائف من الليل

-

تسألني ذات عاطفه 

عني انا

على كثرتك اراك وحيد

قلت 

للناي عندي ثقب سابع تسربوا منه

-

يستجير بي ليل المدينه فيما تشرق الشمس فوق قبور احبتي

-

قلت لي

دع عنك الصور بما في ذلك وجهك الذي لا يشبهك

-

وايضا 

كل هذا في عينك وتضمأ 

عجبا ً كيف لا تغرق

-

الارض جرداء وانا القهر والعدو يطلق عليها الرصاص فتنبت في صدر ابن عمي وردة حمراء

-

المبصرون ينظرون الى اعين الناس

والمتربصون الى الاحذيه

بعضهم على الشطئان عراة يرقصون لليخت

فيما الآخرون يجرحون الموج بالآنين

-

كسبحة من الكلمات 

في خيط من الهمسات والتراتيل

ادلي 

لعلني انتشل ضوء قلبي من العتمه 

-

كيف تسمح لدمعة ان تجرح قلبك 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية