Translate

الجمعة، 24 مارس 2017

هذه الساعه




كلما هممت ان اكتب اليك ِ
توقفت ولا ادري ماهي الاسباب
ربما تعاستي انانيه لا تحب ان افشي سرها
وانت ِ تعلمين ما امر به
وتتناسين انني ذي توق الى حديثك
نعم توعدني كبرياءك بالحصار
قلت لك لن ينتصر
كلما ضاق فرجار حصارك كلما جاء النداء اعمق
مازلت اذكر آخر الحديث الذي دار بيننا
اود ان اسألك بعد هذا الغياب الطويل
كيف انت ِ
ها انا اعتدل في جلستي عندما اكتبك ِ من جديد
كل شيء حاضر ولا يغيب من الجروح احد
وانا لا انتظر الرد
انما اكتب لنفسي علني اجدك يوما ما
حاضرة حين بين  الرحيلين
لا ادري لم ذلك الصمت انتابني حين نويتي للرحيل
كانت عتابك اشبه بطعنات لسكين رديئه
لم تحسن القتل سوى انها مزقت باطن قلبي
علمت انها كانت رؤيتك لما نحن عليه
هل تعلمين
لم استطيع ان انسى
ولم استطع ان امضي أي يوم دون ان يأتي منك ذكر
كلما جالت الذاكره
كان لك ِ على كل منيفة نصب
وهذه الشوارع وعيون الارصفه جميعها تذكرني بك وانا الذي لم التقي بك لمرة واحده
وحين انظر الى النافذه احس بصوتك القادم من لجة السديم
وكل الالوان السمراء تتوهج وتتجلى في صورتك القديمه
لقد اعتدلت واقريت في الحنين
كان حديثنا الاول عن لقاء الزيزفون
تلك الشجره التي اعشق آذارها وظلها
ربما اعود اليها يوم ما
ولكن سأجدها خاويه من عطرك المحرم
ربما لي موعد من غيم ادخرته في عيني
كل الاحيان احتاجك بها
لكن هذه الساعه اكثر
احس كل هذه الاشياء تهيئني للاحتضار



-
بقلم عقل العياش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية