Translate

الثلاثاء، 28 مارس 2017

انسلاخ




لا شيء يدفعني الى التعمق في الرغبه
ذلك الوضوح من الاشياء يجعلها ممله
كلما شاءت ان تكبر وتتسع اضمحلت وازبدت
ثم بداء جفافها يعلو جلدها
تقشرت
وثم اني انسلخت منها
اتذكر ما قبل الامس كيف بلعة غضبي قبل ان امضغه
كيف لي ان استطيع النفخ على قدر الدم الطافح
حين التفت الى ظلي
اجدني اضعف مما كنت اتصور
حتى انني لم اعد امتلك رئة  تتنفس الاوكسجين
فيما كنت انا ذلك الهدوء المتوثب
الان لا استطيع ان اعيد او ارتب اوراقي
بمعنا انني لم اعد حرا
ولا استطيع ان اعرف ما الذي اكون
فكري الذي ضاق ذرعا بالاعذار وهو يقدمها
الى الفؤاد
سوى انني اعترف لا استطيع لا اقدر على شيء
لا حيلة فيك ولا لدي حيلة
ربما هذه الكلمات تطفىء الجذوه
او تكن شعلة ودواء من كي
-
بقلم عقل العياش

aaa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية