Translate

الجمعة، 16 أغسطس 2019

آخر حدود الندم

ارجوا العفو
فأنا لم اعتد على الاعتذار
ليس لانني لم اخطىء
بل لانني لم اخطىء
اريد ان اعتذر للذين لا اعرفهم  

لأولئك الذين يدركون مدى قربهم لي
لهم العتب حتى يعودو  للاسف
ادرك انني منعت نفسي من كثير اشياء كانت جميله
كنت ارتب وجهي لابتسامتهم
لكنني بكيت بحرقة من اجلهم
لا يهم ان هم لا يستحقون عاطفه
ولا يهمني ماذا سيفعلون
بما انني ثقبت  الخطيئة
تجلا الضباب الحائل عن طريقي
بت اشد وضوحا رغم انطفاء توهجي
لا زلت ابتهج مع المطر
تماما كما امشي في شوارع القرية الخاليه
تلك التي تزهر كل سبع عجاف
نحن نبتل معا ونرتدي  معطف خفيف كالضحى
نغتسل ونتمرغ بلعاب الشمس ونغني
نمارس الدوران والوقوف على ساق واحده
لكننا لا نتستطيع ان نطير كما تفعل الرها
ننام على حلم
واحيان بلا حلم
لكننا نتوسد السلام المصنوع من الريش
اضنها لطيور قتلت وهي تهاجر نحو دفىء العاطفه
لكنني سأقسم انني ما فعلت هذا
ولم انام على الريش
اما السلام لقد خدعت به
خدعني اعدائنا السادة
مددو لي فراش وثير من الريح
وغطاء شاسع يتسع لألف قبيله
ومنديل يجفف البحر الطافر بالملح
يبدو ان كل شيء مرتب
كل شيء يجيء بإوانه
وآخر حدود  الندم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية