Translate

الاثنين، 23 أكتوبر 2017

عناقيد الخريف ـــــــــــــــــ Autumn bunches



عندما اتيتي اول مره
كنت اجلس الى مائدة المساء
لم اكن في انتظارك
حين رأيتك تتحدثين بدون صوت
تماما كما اقراء لك ما تدونين
ابتسامتك لم يلفها الغموض
وانت ِ لا تنظرين الي
كان يتعبىء في وجنتيك الدم
يغيب صوتك ويلوذ تحت العقد 
انظر الى المائدة التي بدأت تذبل عناقيدها
 وينطفىء البخارفي كأس الشاي
على الرغم من عزوفي نحو الوحده
الا انه بدى لي الخريف بلون ذهبي
بريق اوراقه يتوهج ولكنه  يسقط
لم تكن مجرد صدفه
لكنني ادركتها وانا استمع الى العاصفه
ها هي الايام تمضي دون ان اصل للسبات
بداء الليل يرمي بظله على الدفىء
وانا انتظر ان تصل الي تذكرة القطار
كنت اود ان امضي بحقائب ممتلئة بالسعاده
فتشت دفاتري فلم اجد مما تضنين
حينها مضيت الى المحطه دون ان التفت
كل الاشياء التي تركتها كنت اهرب منها
لدي الآن إذن سفر وتذكره للشتاء
سأمضي مع البرد في رحلة في غابات الثلج
عندما يعود اليك آذار
ويتحلل الجليد وينبت على اطراف ثوبك الورد
سترينني مرج أخضر
حينها اكتبي لي قصيدة تتلى ما بعد  موائد المساء

-
بقلم عقل العياش
23/9/2017
11م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية