Translate

الأربعاء، 26 أبريل 2023

من هو انت


والله اني مشتهي اسألك من هوانت ؟ انت وينك؟

يا أنت والله انك قطعة من داخل روحي وخفوقي

اشتهيت احكيلك و ابكي وتمسح دمعي في يدينك

اشتهيت اسمعك ليا عزفت اوانت تمشي في عروقي

ما ضنك انسان ثاني انت ظلي اشوفني في نون عينك

يمكن كلمة المرايا يمكن سكنا المنافي وصرت عوقي

ليه اشكي لك وتنزف وتعطي لعمري من سنينك

كل ليله  تتوسد ذراعي ليه تشكي من حروقي

ليه تذكرني بك وبشقاوة طفلك الراضع وتينك

ليه تفتح كل ذكرى صندوق بصدري مغلوقي 

تعال قل لي من هو انت احب النور بجبينك

تعال قل لي انت كلي تعال شف حالك بموقي

والله اني  اسألني عنك عسى ربي لا يهينك

تعال غطيني  بجفونك حتى ايامك تروقي

تعال وخلني ارتاح مني قسوتي تنشدك لينك

ما يشعر بجمر كاوي الا من فيها معلوقي

يا انا التعبان مني يا انا ارهقني حنينك

يا انا بسألك وينك تعال عطني من حقوقي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية