Translate

الخميس، 25 أبريل 2024

<ــــــــبكاءات فارهةـــــــــــــــ>


غريبه ..... وهذا الفجر ناطرها

تهدي للغيمه بكى .... وبكى الغربه يكدرها

وسال الكحل من ليله ..... هي الدمعه وتماضرها

تشيح بوجهها للصبح ..... عسى يطيب خواطرها

رثاني موتي الاول ..... مكتوب بدفاترها

اراني حي متحطم .... اراني بوح شاعرها

تودعني بغير فراق ..... تفارقني واتبعها

انا الظل في اشجارك .... وانا حارس مزارعها

اذا جف النهر فيني ....  سألنا وين ماطرها

انتجعنا وجهها الشارق .... وضمتنا مرابعها

غريبه .... والايام تدور .... انا والله خابرها 

ياذاكره من نور ..... متى يترجل الديجور 

يلكز عصاه نجومنا 

ياذاكره ..... ذكريني ..... بلحظة قهر ..... كيف نشق اهدومنا

نحن الرحيل ولكن وينك يا وطن .... عينيك ..... قلبك ..... احضانك الخضرا 

تعال اهديني سفر ..... تعال اهدني كفن ..... شق لي طرف صدرك .... صيرني الى نحرك

واذا غادرتك الروح ..... تعال  نم بي ...... انا اضمك للابد ..... وعن لا تستاحش .....  انا ....انا قبرك 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية