Translate

الأحد، 25 أبريل 2021

وباء

اعرف جيدا كيف تبنين اجيالا

رأيتك حين بلغتي منازل القمر وكتبتي اول رساله

كل شيء كان سهل 

حتى اني طرقت بابك وسألتيني من التي احب

كوب الماء لم انسى ان اشربه 

لكنني نسيته بيدي 

يبدو انني استبدلته بقلبي

اندفعتي وجنينا اغنية لا زالت على شفتي

من بعدها اهديتك مفكرتي

اعدتيها وملأتي كل الزوايا بقبلات واماني

لم اخذ شيء وحزنت من اجلك

مضيت وفعلت ما بوسعي

حتى  ايقنت انني لا شيء 

كان حلمك ملاذ لي وسعيت لاجله

لم اخبرك قط انني اعاني تعاريج الايام

لم اخبرك قط انني لا زلت اجيء لبابك الموارب 

لازلت اردد اغانيك التي تعود كل اشراقة فوق شفتي

لا زلت اعتني  بعطشي النامي 

بعدما اخفقت في اجتثاث الذاكره

فكرت مرارا ان اطيح بقلبي

لقد اخبرونا ان الحب وباء دائم







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية