Translate

الثلاثاء، 30 يناير 2018




اعلم جيدا
انه لا يتسعك المكان
لأنك تأتين بالاعداء
وانا اكتسب اصدقاءك
تصابين بالعدوى
فيلاحقك العدو
الذي هو لي
لهذا ستبقين معي
نغني للدروب ولا يحزن الا نحن
انا وانت ِ
واعلم انك حين تنفردين
يغلبك ظنك السيء
منذ البارحه
اراك ِ تأخذين الجادة ذهابا وايابا
تقرأين الارصفه واطراف الجدران المحفورة بالرطوبه
تدركين ترقبي
وتحسين انني كامن فوق شفتيك ِ في ملاحتك الوضائه
تودين ان تؤمن بك العرافه
بإنك الاصدق
لكنها قالت
ستمرين على الماء الآسن
وتمرين حلمك الذي يتنكر لوجهك الغائب
وانت بهذا البعد
تتناسين انفاسك وسقوط نبضك في البراح العطش
كنت الملمه
مثل قصاصاتي التي وئدتها في منافي النار
لم اكن الا نادما على الحبر والورق
وما خلا لدي منه الكثير
لكنه لا يأتي كما كنت
فحين تكونين اكثر بروده
ستأتين كحكيم لديه جمله احدثتها التجربه
لم تكن كلماتك سوى ديمة
تجيئين بكلك فلا يبتل الا انا
ايتها المجنونة
الماكثة في اخاديد فكري
حدثيني عن التوباد فقد احدثت به لك غار
للقاءنا عبر طيات الهواء فوق الورق
لقد سأمت التخفي كما
سأم الجسد نشيج الجراح
من عمقهم انتشلتك وفي اغفاءاتك قتلت
انحني بعينك الروان الى ما بعد المدى
دعي شعثي واطلالي وثوبي الرث
دعي الاغاني والعابرين حزننا الدافىء
فقط تعالي او اعلني رحيلك الكلي
لعلني انصرف الى ما انا ذاهب به الي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية