Translate

السبت، 27 يناير 2018

آ ترين


ولأنني اجيء بغير درايه
اتوسم الطرقات الخاليه  منك ِ
على مرمى البصر تحفين خواطري
فلتحقين بي شتيمة
فقط لأنني ادير وجهي نحو الوجهات التي لا ابحث فيها عن احد
وبما انني لا احد
لا اجد اي شيء اسميه او اركن اليه
كلها خاليه سوى الدروب التي لا تصل الى درايتي
هل حدثتك يوما عن حلم
عن اي شيء
انا لا اذكر سوى انني احببتك
وايضا لا اذكر انني اعلنتك كنواة للحلم
ولأن خيالي اوسع مما تتصورين
رحت الى مذاهب  الارصفة وتيممت بهذيانها وصليت معها
كنت ِ معي ذات فتنه
وكنتُ معك ِ ذو غيم يمطر الاسئله
وحده كذبك يشدني صوب النهايه
فقط لابتدا من جديد
ككل يوم تشرقين وتبيتين
عاريه
الا من بلل اغسل به سمعك
ما استسغت سوى حبك ولم اتذوق سوى براءتك
وانت ِ بهذا الوضوح ؟؟؟ اترين ما انا عليه
بلا درايه
لكنني احترق من البروده
اناملك كلما دونت
عبث فيما تذهبين اليه
ما عدت اعتني به
 لكنني مهتم بــــــــــ
اقراءه بكل تأني وابتسم
لم يكن جميلا الا انني احببته
فأنا على دراية انني احبك
احتاج مزيدا من التعب
لعلني اتوسد اطراف الليل واحتضن ما تبقى من سواده
اعلم ان الصباح سيكون استفتاحه ببسملة تأتين بعدها
كيف قالت !! وهي لم تقل شيء سوى...............


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية