Translate

الاثنين، 29 يناير 2018

مهرسنق

مهرسنق 
اولا ..!
استميحك ان اتوسد هذا النبض
واقترب وانا لاشئ سوى أنني حرف سريع التأثر ب مشاعر الغير
تكتبني تارة وتارة تخفي ملامحي ..!
وكلانا لاشيء يذكر في مجرة تلاقينا
انت ايه المسجى في دياجير خيبتك
وانا المسلوبة من كل معايير البشر

هكذا انت تفتتتي بحرفك
تقتلني وتحيتي ك سابق عهدك
ولأنني أعجز كثيرا
أتغيب اكثر
فكيف أواري سوءة عجزي ..!
انه الغياب الأكثر حيلة من مواجهة عجزك ..!
علمني كيف تحفظ مشاعر كرامتك
وساعلمك كيف تغيب وتتوارى خلف غيمات متراكمة
لا تمطر
غيمة مبلده شمطاء العجز
توكز جوفها ب أيدي خاطئة
يابن العياش
اني أبحر. بعيدا بعيدا
واقطع كل تلك المسافات وانا مشردة العقل
لا اذكر بدايه البحر من نهايته
فقط اسلم نفسي للريح وللمجذاف
وأغرق ابحاراً
فهلا اخطأت حين أبحرت. دون بوصلة ولا خارطة الاّ خارطة جنوني

لك النعيم والراحة المستديمه
فقد أبحرت بي
ولا أجدني

وانتهى بي السطر
اعلق دثاري فوق كرسي الغياب وارحل من جديد

كنت هنا.
اغرق فمن يحييني
لك الله يابن الغيم لما اثرا جنوني. (.....)
ان كنت تقرأ. فما بين القوسين أنت ..!

سلم البنان وسلم النبض ي عقل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية