Translate

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

بما انني امتلك الورقه والقلم واجيد رسم خارطه للهذيان سأكتب عن اي شيء وانا وجل من الغد لهذا سأحدثك ِ عن حلمِ السخيف وكل ما اريده اود ان لا تنظرين الى عيناي فقط لتبحر عيناك ِ في امواج القصب المتدليه من سقف القش وانا على ثقه سيجلب صوتي الرتيب الوسن اعلم انك ِ ستستنبطين من حكايتي لوحات تتماوج مع ضوء القنديل وكل ما يحيطك ذهبي هش واسود أنقته النار فوق تيك الرابيه وعلى مشارف الغروب غيمه اندلق من اطرافها غيث يحاكي اعادتك للوشاح فوق الظفيره وصوت من البعيد البعيد يتلاشى يصلني منه بقايا بحة المنادي عن اليسار نداء وعن اليمين رقيب اتراني استطيع فك الاحجيه كان لابد من ذلك الحقل وفي نهايته جب وبركة ماء ووجار لأبن آوى عدت دون ان اكترث افتش عن صوت ضائع هي انت ِ ام صوت الحلم وقمرٌ لا يغمرك ِ الماء عدت وانا غارق في خجلي والحلم لا زال صوته موشوم كالنور في نظري





بما انني امتلك الورقه والقلم

واجيد رسم خارطه للهذيان

سأكتب عن اي شيء

وانا وجل من الغد

لهذا سأحدثك ِ عن حلمِ السخيف

وكل ما اريده

اود ان لا تنظرين الى عيناي

فقط لتبحر عيناك ِ في امواج القصب المتدليه من سقف القش

وانا على ثقه

سيجلب صوتي الرتيب الوسن

اعلم انك ِ ستستنبطين من حكايتي لوحات تتماوج مع ضوء القنديل

وكل ما يحيطك ذهبي هش واسود أنقته النار

فوق تيك الرابيه

وعلى مشارف الغروب غيمه

اندلق من اطرافها غيث

يحاكي اعادتك للوشاح فوق الظفيره

وصوت من البعيد البعيد يتلاشى

يصلني منه بقايا بحة المنادي

عن اليسار نداء وعن اليمين رقيب

اتراني استطيع فك الاحجيه

كان لابد من ذلك

الحقل

وفي نهايته جب وبركة ماء ووجار لأبن آوى

عدت دون ان اكترث

افتش عن صوت ضائع

هي انت ِ

ام صوت الحلم

وقمرٌ لا يغمرك ِ الماء

عدت

وانا غارق في خجلي

والحلم لا زال صوته

موشوم كالنور في نظري 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية