Translate

الاثنين، 29 نوفمبر 2021

الموقر

نحو الطريق الموقر 

حاملا ارواح  ممزوجة في بعضها 

تضج بالحياة ولا تسعى الى ملاقاتي

 وانا كلها

كثيرون يتحدثون عن الذكريات وانا اعيشها بكامل عنفوانها

لست لوحدي 

نحن ثلة وكان اكبرنا المكان

قال انه منذ استوى الله على العرش انتظرتكم تضحكون لي

عشتكم الف الف جيل , تكبرون , ترحلون ,حالمون , تتمايزون , فيلتهمكم الضنك

لكني اعرفكم ايها الموسومين بي المشار اليكم بإسماء تربتي 

لستم اللاشيء الذي يطيب به نسيانكم

وانا لست الشيء الذي سيسعدك ان تنساه

اذكر بنانكم بكل حديث  عابر

ملوحة ماءي بكائي وزلزلتي خوف عليكم واشجاري دعاء 

انا صلاتكم الاولى التي عفرت جباهكم بصعيدي الطيب

عند الطريق الموقر انتظر وقع خطاكم 

عند تخومي الاولى انثر انفاسي الممزوجة بماء السماء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية