Translate

الأربعاء، 14 مارس 2018

صوتي


 











فكرت انا انادي
او اصرخ
لكن هذا الحي لا يعرفني
نويت
او هكذا تسول لي نفسي
بما انني اعبر الاشجار الواقفه على الارصفه
غالبا ما احتك بالورق الصامت
الوجوه على الارصفه اغلبها واجمه
اما اللذين يعبرون في منتصف الشارع
يثرثرون
 استاطعوا ربط اقدامهم بألسنتهم
احداهن  تخون
هناك  خائن آخر
كنت قريبا منه
حتى انه لم يلحظني
سمعته يقول : اعتادها دربي
وهذا الركن مسنود الي
لو اهديت حنجرتي الى بائع الكريزا
لغص الشارع
من  قبل ناديت يالله
لم يكن هناك الا هو
رآني حين بكيت
لهذا انا اشتاق الى براريه الطيبه
الحجارة  السوداء تقف الى جانبي
لكن الطيور بعيده
تغرد في الفلوات
بت انصت
وسمعت دقات قلبي
تناغمها مع الساعه يثير الريبه
كانت الثواني الاخيره وانا الحظ اسراب القطا
جزافا تلحق بالماء
الغدير وأد الشراغيف
الشمس تفعل كل شيء
تطبخ الخطايا وعلى الوجوه سال لعابها
صوتي ماعاد هزيم
يلعقه الصدى
سقط
كحبة برد ذابت على جيد المفازه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوار المدونة الآن -Blog-Besucher jetzt-Blog visitors now-Visiteurs du blog maintenant-

Wikipedia

نتائج البحث

بحث هذه المدونة الإلكترونية